Test 22

  1. مقدمة: تحدد هذه الوثيقة (مع جميع المستندات المذكورة فيها) الشروط التي تنظم استخدام موقعنا الإلكتروني وشراء المنتجات عليه (المشار إليها فيما يلي بالشروط). السياسة وسياسة الخصوصية الخاصة بنا (يُشار إليها إجمالاً بـ "سياسات حماية البيانات") قبل استخدام هذا الموقع أو تقديم طلب من خلاله، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط وبسياسات حماية البيانات الخاصة بنا، لذلك إذا كنت لا توافق على الجميع الشروط وسياسات حماية البيانات، يجب عليك عدم استخدام هذا الموقع. قد يتم تعديل هذه الشروط، وتقع على عاتقك مسؤولية قراءتها بشكل دوري، حيث أن الشروط السارية في وقت تقديم الطلبات ستكون قابلة للتطبيق أو في حال فشلها ، في وقت استخدام الموقع، ستكون تلك هي تلك التي تنطبق. إذا كانت لديك أي أسئلة تتعلق بالشروط أو سياسات حماية البيانات، فيمكنك الاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال الخاص بنا. قد يتم إضفاء الطابع الرسمي على العقد حسب اختيارك، والشروط متاحة على هذا الموقع.
  2. بياناتنا: يتم بيع العناصر من خلال هذا الموقع ضمن متجرنا.
  3. بياناتك وزياراتك لهذا الموقع: سيتم التعامل مع المعلومات أو البيانات الشخصية التي تقدمها لنا عن نفسك وفقًا لأحكام سياسات حماية البيانات. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على معالجة المعلومات والبيانات المذكورة وتقر بأن جميع المعلومات أو البيانات التي تقدمها لنا صحيحة ومطابقة للواقع.
  4. استخدام موقعنا: باستخدام هذا الموقع وتقديم الطلبات من خلاله فإنك توافق على:
    1. استخدم هذا الموقع فقط لتقديم استفسارات أو طلبات صالحة من الناحية القانونية.
    2. لا تضع أي أوامر كاذبة أو احتيالية. إذا كان من المعقول اعتبار أنه قد تم إصدار أمر من هذا النوع، فسوف يحق لنا إلغاءه وإبلاغ السلطات المختصة.
    3. قم بتزويدنا بعنوان بريدك الإلكتروني و/أو عنوانك البريدي و/أو معلومات الاتصال الأخرى بطريقة صادقة ودقيقة. وبالمثل، فإنك توافق على أنه يجوز لنا استخدام المعلومات المذكورة للاتصال بك إذا لزم الأمر (راجع سياسة الخصوصية الخاصة بنا). إذا لم تزودنا بجميع المعلومات التي نحتاجها، فلن نتمكن من معالجة طلبك. من خلال تقديم طلب عبر هذا الموقع، فإنك تقر بأن عمرك يزيد عن 18 عامًا ولديك الأهلية القانونية لإبرام العقود.
  5. توفر الخدمة: العناصر المعروضة من خلال هذا الموقع كلها للبيع.
  6. كيفية تقديم الطلب: لتقديم طلب، يجب عليك اتباع إجراءات الشراء عبر الإنترنت. بعد ذلك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تُعلمك باستلام طلبك ("تأكيد الطلب"). بالإضافة إلى ذلك، سنخبرك عبر البريد الإلكتروني بأنه يتم شحن المنتج ("تأكيد الشحن").
  7. توفر المنتج: تخضع جميع الطلبات لتوفر المنتج. إذا كانت هناك صعوبات في توريد المنتجات أو إذا لم تكن هناك أي عناصر متبقية في المخزون، فسوف نقوم بإعلامك بذلك.
  8. التسليم: ما لم تكن هناك ظروف مستمدة من تخصيص المنتجات، أو ما لم تحدث ظروف غير متوقعة أو استثنائية، سوف نرسل لك الطلب الذي يتكون من المنتج/المنتجات المدرجة في كل تأكيد شحن خلال الفترة المشار إليها على الموقع الإلكتروني وفقًا لطريقة التسليم الشحن المحدد، وعلى أي حال، خلال فترة أقصاها 15 يومًا من تاريخ تأكيد الطلب. إذا لم نتمكن من الوفاء بموعد التسليم لأي سبب من الأسباب، فسنبلغك بهذا الظرف ونمنحك خيار الاستمرار في عملية الشراء عن طريق تحديد تاريخ تسليم جديد أو إلغاء الطلب مع استرداد كامل السعر المدفوع. لأغراض هذه الشروط، من المفهوم أن "التسليم" قد حدث أو أن الطلب قد "تم تسليمه" في اللحظة التي تحصل فيها أنت أو طرف ثالث تشير إليه على الحيازة المادية للمنتجات، وهو ما سيثبت استلام الطلب على عنوان التسليم المتفق عليه عن طريق التوقيع. إذا كان من المستحيل بالنسبة لنا تسليم طلبك، فسنحاول العثور على مكان آمن لتركه. إذا لم نتمكن من العثور على مكان آمن، فسيتم إرجاع طلبك إلى مستودعاتنا. وبالمثل، سوف نترك لك ملاحظة توضح مكان طلبك وكيفية إرساله مرة أخرى. إذا لم تتواجد في موقع التسليم في الوقت المتفق عليه، يرجى الاتصال بنا لترتيب التسليم في يوم آخر. إذا لم يتم تسليم الطلب بعد 15 يومًا من توفر طلبك للتسليم لأسباب لا تعزى إلينا، فسنتفهم أنك ترغب في الانسحاب من العقد وسنعتبر أن الأمر قد تم حله. نتيجة لإنهاء العقد، سنقوم برد جميع المدفوعات المستلمة منك، بما في ذلك تكاليف التسليم (باستثناء التكاليف الإضافية الناتجة عن اختيارك لطريقة التسليم بخلاف طريقة التسليم العادية الأقل تكلفة التي نقدمها) دون أي تأخير لا مبرر له، وعلى أي حال، خلال فترة أقصاها 14 يومًا من التاريخ الذي نعتبر فيه العقد قد تم حله. يرجى ملاحظة أن النقل الناتج عن القرار قد يكون له تكلفة إضافية، لذلك سيُسمح لنا بتمرير التكاليف المقابلة. 
  9. السعر والدفع: تشمل أسعار الموقع الإلكتروني الضرائب والشحن المعمول بهما في الدولة. قد تتغير الأسعار في أي وقت، ولن تؤثر التغييرات المحتملة على الطلبات التي أرسلنا إليك بالفعل تأكيد الطلب بشأنها. بمجرد تحديد جميع العناصر التي ترغب في شرائها، ستتم إضافتها إلى سلتك وستكون الخطوة التالية هي معالجة الطلب وإجراء الدفع. وللقيام بذلك، يجب عليك اتباع خطوات عملية الشراء، وملء المعلومات المطلوبة أو التحقق منها في كل خطوة. وبالمثل، أثناء عملية الشراء، وقبل إجراء الدفع، يمكنك تعديل تفاصيل طلبك. يوجد وصف تفصيلي لعملية الشراء في دليل الشراء. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت مستخدمًا مسجلاً، فلديك تفاصيل جميع الطلبات المقدمة في قسم "حسابي". 
  10. سياسة الإرجاع: لا يوجد إرجاع، تبادل فقط.
  11. الإخطارات: يجب إرسال الإخطارات التي ترسلها إلينا عبر البريد الإلكتروني أو WhatsApp أو الشبكات الاجتماعية.
  12. التنازل عن الحقوق والالتزامات: العقد ملزم لك ولنا، وكذلك لخلفائنا، والمتنازل لهم والمتنازل لهم. لا يجوز لك نقل أو التنازل أو رهن أو نقل أي عقد أو أي من الحقوق أو الالتزامات الناشئة عنه بأي طريقة أخرى، دون الحصول على موافقتنا الخطية المسبقة. يجوز لنا نقل أو التنازل أو فرض رسوم أو التعاقد من الباطن أو نقل أي عقد أو أي من الحقوق أو الالتزامات الناشئة عنه، في أي وقت خلال فترة صلاحيته. لتجنب الشك، لن تؤثر عمليات النقل أو التنازل أو الامتيازات أو عمليات النقل الأخرى على الحقوق التي اعترفت بها، إن وجدت، كمستهلك، بموجب القانون ولن تلغي أو تقلل أو تحد بأي شكل من الأشكال من الضمانات، سواء صريحة وضمنية ، والتي كان من الممكن أن نمنحها.
  13. الأحداث الخارجة عن سيطرتنا: لن نكون مسؤولين عن أي فشل أو تأخير في الامتثال لأي من الالتزامات المفترضة، عندما يكون ذلك بسبب أحداث خارجة عن سيطرتنا المعقولة ("سبب القوة القاهرة"). تشمل أسباب القوة القاهرة أي فعل أو حدث أو عدم أداء أو إغفال أو حادث خارج عن سيطرتنا المعقولة، ومن بين أمور أخرى، ما يلي: 
    1. الإضرابات أو عمليات الإغلاق أو غيرها من الإجراءات الصناعية.
    2. الاضطرابات المدنية أو الثورة أو الغزو أو التهديد أو الهجوم الإرهابي أو الحرب (المعلنة أو غير المعلنة) أو التهديد أو الاستعداد للحرب. 
    3. حريق أو انفجار أو عاصفة أو فيضان أو زلزال أو هبوط أو وباء أو أي كارثة طبيعية أخرى.
    4. - استحالة استخدام القطارات أو السفن أو الطائرات أو وسائل النقل الآلية أو غيرها من وسائل النقل العامة أو الخاصة. 
    5. عدم القدرة على استخدام أنظمة الاتصالات العامة أو الخاصة. 
    6. القوانين أو المراسيم أو التشريعات أو اللوائح أو القيود الصادرة عن أي حكومة أو سلطة عامة. سيكون من المفهوم أنه سيتم تعليق الالتزامات خلال الفترة التي يستمر فيها سبب القوة القاهرة، وسيكون لدينا تمديد في المدة للامتثال للالتزامات المذكورة لفترة زمنية تساوي مدة سبب القوة قاهرة. سنستخدم جميع الوسائل المعقولة لإنهاء حدث القوة القاهرة أو إيجاد حل يسمح لنا بالوفاء بالتزاماتنا على الرغم من حدث القوة القاهرة.
  14. التنازل: عدم وجود شرط من جانبنا للامتثال الصارم من جانبك لأي من الالتزامات التي تتحملها بموجب عقد أو هذه الشروط أو عدم ممارسة من جانبنا للحقوق أو الإجراءات التي قد تتوافق معنا وبموجب العقد المذكور أو الشروط، فإنه لن يعني أي تنازل أو تقييد فيما يتعلق بالحقوق أو الإجراءات المذكورة ولن يعفيك من الامتثال لهذه الالتزامات. لن يشكل أي تنازل من جانبنا عن حق أو إجراء محدد تنازلاً عن الحقوق أو الإجراءات الأخرى المستمدة من العقد أو الشروط. لن يسري أي تنازل من جانبنا عن أي من هذه الشروط أو عن الحقوق أو الإجراءات المستمدة من العقد، ما لم يتم النص صراحةً على أنه تنازل ويتم إضفاء الطابع الرسمي عليه وإبلاغك به كتابيًا وفقًا للأحكام الواردة في الإخطارات القسم أعلاه.
  15. البطلان الجزئي: إذا تم إعلان بطلان أي من هذه الشروط أو أي حكم من أحكام العقد بقرار نهائي صادر عن سلطة مختصة، فإن الشروط والأحكام المتبقية ستظل سارية، دون أن تتأثر بإعلان البطلان المذكور.
  16. الاتفاقية الكاملة: تشكل هذه الشروط وأي وثيقة مشار إليها صراحةً فيها الاتفاقية الكاملة بينك وبيننا فيما يتعلق بالموضوع نفسه وتحل محل أي اتفاقية أو اتفاقية أو وعد سابق متفق عليه بينك وبيننا شفهيًا أو كتابيًا. نحن وأنت نقر بأننا وافقنا على إبرام العقد دون الاعتماد على أي بيان أو وعد قدمه الطرف الآخر أو يمكن استنتاجه من أي بيان أو كتابي في المفاوضات التي دخلنا فيها قبل ذلك. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في هذه الشروط. لن يكون لك ولا لنا أي تعويض ضد أي بيان غير صحيح أدلى به الطرف الآخر، سواء شفهيًا أو كتابيًا، قبل تاريخ العقد (ما لم يتم تقديم هذا البيان غير الصحيح عن طريق الاحتيال) والتعويض الوحيد المتاح لك هو الطرف الآخر سيكون بسبب خرق العقد وفقًا لأحكام هذه الشروط.
  17. حقنا في تعديل هذه الشروط: لدينا الحق في مراجعة هذه الشروط وتعديلها في أي وقت. ستخضع للسياسات والشروط المعمول بها في وقت استخدامك لهذا الموقع أو تقديم كل طلب، ما لم ينص القانون أو قرار الهيئات الحكومية على إجراء تغييرات بأثر رجعي على السياسات أو الشروط أو بيان الخصوصية المذكور، وفي هذه الحالة، ستؤثر التغييرات المحتملة أيضًا على الطلبات التي قمت بتقديمها مسبقًا.
  18. التعليقات والاقتراحات: سيتم استقبال تعليقاتك واقتراحاتك بشكل جيد. نرجو منكم أن ترسلوا لنا مثل هذه التعليقات والاقتراحات.